أنت هنا

معالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلاب

معالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلاب

دشن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبد الله الحامد أمس الأحد 20 / 1 /1440هـ  بمكتبه بالمدينة الجامعية في السيح  هوية صندوق الطلاب بالجامعة، و الذي تم اختياره من بين عدة تصاميم عرضت على مجلس إدارة صندوق الطلاب و الذي بدوره قام برفعها لمعالي مدير الجامعة لاعتمادها.

كما دشن معاليه الصفحة الالكترونية الخاصة بصندوق الطلاب (sf.psau.edu.sa) على موقع الجامعة، والإطلاع على محتويات الصفحة والخدمات التي تقدم من خلالها.

من جهته ثمن معالي المدير الجهود التي يقوم بها صندوق الطلاب لخدمة الطلاب والطالبات في جميع المجالات التي نصت عليها اللوائح المنظمة لعمله وأشاد بالتطور الملحوظ في الخدمات المقدمة وإحلال العمليات التقنية مكان الورقية، مؤكداً على مضاعفة الجهود و الاستفادة من كافة الامكانيات في سبيل تحقيق الاهداف المرجوة من إنشاء الصندوق وتأسيسه.

حضر التدشين رئيس مجلس صندوق الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ونائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله الشتيلي والأستاذ نبيل الهزاع المدير التنفيذي للصندوق.

معالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلابمعالي مدير الجامعة يدشن هوية صندوق الطلاب
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sf.psau.edu.sa/ar/news/1-533